الثلاثاء، 14 فبراير 2012

الشركات الالمانية



  German Factories    







إنها جولة سريعة ومكثفة لعشاق السيارات الالمانية والتى تحمل طابعا ألمانيا بالدرجة الأولى فالنجاح الهائل الذى حققته الشركات الالمانية العملاقة فى صناعة السيارات يحتاج لمن يؤرخ له ومادام التاريخ مشرفا ومشرقا ويحمل الكثير من الإبداع الفنى والصناعى.
 صناعة السيارات في ألمانيا هي واحدة من أكبر أرباب العمل في البلاد، مع وجود قوة عاملة قوية من أكثر من 866000 (2005) التي تعمل في هذه الصناعة. وبالإضافة إلى ذلك، ألمانيا لديها أكبر حصة من انتاج سيارات الركوب في أوروبا مع أكثر من 29٪ من حصة السوق  تليها فرنسا (18٪) واسبانيا (13٪) والمملكة المتحدة (9٪)
 حاليا، توجد ست شركات المانية تهيمن على صناعة السيارات في البلادVolkswagen - BMW - Opel - Porsche    Mercedes Benz - Audi. ويتم إنتاج ما يقرب من ستة ملايين سيارة في ألمانيا كل عام، وتنتج حوالي 5.5 مليون في الخارج من قبل العلامات التجارية الألمانيةوإلى جانب الولايات المتحدة والصين واليابان وألمانيا هو واحد من كبار المصنعين السيارات الاربعة في العالم. وتعتبرمجموعة Volkswagen هي واحدة من أكبر ثلاث شركات صناعة السيارات في العالم (جنبا إلى جنب مع تويوتا وجنرال موتورز).
 وتعتبر ألمانيا  مهد صناعة السيارات منذ كارل بنز وأوتو نيكولاوس حيث تم  تطويرها بشكل مستقل من أربع أشواط محركات الاحتراق الداخلي في 1870s في وقت متأخر، وكان إنتاج ألمانيا نحو 900 سيارة في السنة.  وفي عام 1926، تم تشكيل شركة دايملر بنز من الشركات السلف من كارل بنز وغوتليب دايملر، والسيارات التي تنتج تحت العلامة التجارية لمرسيدس بنز. في عام 1916 تأسست شركة بي ام دبليو، لكنها لم تبدأ الانتاج لصناعة السيارات حتى عام 1928.

المقر الرئيسى للشركات الالمانية :



شركة بى ام دبليو

شركة مرسيديس

شركة اوبل
شركة اودى

شركة فولكسفاجن
شركة بورشه

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لوجو الشركات الالمانية:



1 التعليقات:

إرسال تعليق

الأدوات

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More